الأحد، 3 أبريل 2016

الحلقة 12 و الأخيرة من أنمي الأكشن و الخيال العلمي الرائع Divine Gate [ تحميل + مشاهدة اون لاين ]

http://ift.tt/1pWubcl
الحلقة 12 و الأخيرة من أنمي الأكشن و الخيال العلمي الرائع Divine Gate
[ تحميل + مشاهدة اون لاين ]

عندما تفتح البوابة الألهية ، العالم الحي ، السماوات ، و العالم السفلي تُصبح متصلة مُعلناًَ عصر الفوضى حيث تتداخل الرغبات و الصراعات لأستعادة النظام ، البوابة الألهية تصبح أسطورة في المناطق الحضرية ، في ذلكَ العالم يتم جمع الفتيان و الفتيات من قبل المجلس العالمي حيث أنهم يسعون للحصول على البوابة لأهدافهم الشخصية ، أولئكَ الذينَ يصلون إلى البوابة يمكنهم أعادة تشكيل العالم ، ماذا يكمن وراء البوابة .؟ عِندما يصلون إلى البوابة ، هل سيتغير العالم .؟ هل سوف يكون التغير في الماضي أم في المستقبل .؟

Divine Gate-Divine Gate-Divine Gate-Divine Gate-Divine Gate-Divine Gate-Divine Gate-Divine Gate-Divine Gate-Divine Gate-Divine Gate
  • تاريخ الانتاج : 2016
    التصنيف : أكشن, إثارة, خيال علمي
    عدد الحلقات : 12
    حالة الانمي : مستمر

عندما تفتح البوابة الألهية ، العالم الحي ، السماوات ، و العالم السفلي تُصبح متصلة مُعلناًَ عصر الفوضى حيث تتداخل الرغبات و الصراعات لأستعادة النظام ، البوابة الألهية تصبح أسطورة في المناطق الحضرية ، في ذلكَ العالم يتم جمع الفتيان و الفتيات من قبل المجلس العالمي حيث أنهم يسعون للحصول على البوابة لأهدافهم الشخصية ، أولئكَ الذينَ يصلون إلى البوابة يمكنهم أعادة تشكيل العالم ، ماذا يكمن وراء البوابة ؟ عِندما يصلون إلى البوابة ، هل سيتغير العالم ؟ هل سوف يكون التغير في الماضي أم في المستقبل .؟


الجودة العالية : 

120MB-720p-HD









from Cvanime - انمي مترجم,بدون حجب,دردشة,مشاهدة مباشرة,تحميل - سافا انيم http://ift.tt/1RGcZz8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

//go.ad2up.com/afu.php?id=604198