السبت، 15 سبتمبر 2012

Pirate Bay ينضم لقائمة جوجل السوداء

Pirate Bay ينضم لقائمة جوجل السوداء
انضم موقع Pirate Bay الى القائمة السوداء في بحث شركة جوجل بداية من أمس ، في خطوة جديدة لمحاربة القرصنة وانتهاكات حقوق الملكية على شبكة الانترنت .

جوجل حذفت الموقع من النتائج الفورية للبحث ومن خاصية الاكمال التلقائي التي تتيح للمستخدم اقتراحات عديدة لاشهر الاستعلامات عند كتابة الحروف الاولى من الموقع .

 حسب ويكيبديا فان موقع The Pirate Bay هو موقع سويدي يقوم بفهرسه ملفات التورينت torrent، وصل تصنيفه في يناير 2010 للمرتبة 99 ضمن تصنيف أليكسا ضمن أكثر المواقع زيارةً عالمياً.

وبدات جوجل في تطبيق هذه الفلترة لبعض المواقع منذ يناير 2011 ، حيث منعت الاكمال التلقائي وعرض الاقتراحات لمجموعة من أسماء المواقع الشهيرة التي تعرض ملفات غير مرخصة ، مثل الرابيد شير والميجاابلود و بيت تورينت وغيرها ، الا أن صفحات هذه المواقع لازالت مفهرسه في جوجل .
 

ألعاب لمحبي عالم القراصنة

Large

هل رغبت يوماً أن تعيش في عرض البحار والمحيطات والتأقلم على هذا الوضع؟ هل تمنيت أن تصبح قرصاناً يجوب البحار ذهاباً وإياباً بحثاً عن السفن والاستيلاء عليها وإرهاب كل من عليها؟ إذا كنت كذلك فبالتأكيد ستستمتع بهذه الباقة من ألعاب الفيديو والتي قدمت حياة القراصنة بشكل مذهل كما لو أنك واحد منهم بالفعل.

Large
1

Monkey Island

سلسلة ألعاب فيديو مكونه من 5 أجزاء وتم تطويرها من قبل شركة LucasArts، وتحكي اللعبة قصة شخص يرغب بأن يصبح أشهر قرصان في منطقة بحر الكاريبي، لذلك فهو يتوجب عليه مواجهة LeChuck الذي يمثل الجانب الشرير من القراصنة وفي نفس الوقت عليه الفوز بقلب إيلين مارلي، وتدور أحداث اللعبة على جزيرة القردة المليئة بالمغامرات والأسرار التي لا يمكن تخيلها، وقد حققت اللعبة نجاحاً مذهلاً في جميع أجزائها وتعتبر من أشهر الألعاب الكلاسيكية المحببة لعشاق الكمبيوتر حيث صدرت منذ فترة طويلة ومازلنا في انتظار جزء جديد منها في غضون السنتين القادمتين.
Large
2

The Legend of Jack Sparrow

صدرت اللعبة في عام 2006 لمنصات البلاي ستيشن 2 والكمبيوتر بالتعاون بين شركة بيثيدا وشركة يوبي سوفت، وتقدم اللعبة قصة ملحمية يأخذ فيها اللاعبون دور القرصان الشهير جاك سبارو الذي يمر بالعديد من المغامرات في أوساط البحار والجزر النائية، أحداث اللعبة تتم مباشرة بعد أحداث فيلم "قراصنة الكاريبي" المعروف باسم The Curse of the Black Pearl وتتضمن كل ما يمكن أن يحلم به اللاعب في هذا النوع من الألعاب حيث المغامرات والحس الفكاهي والألغاز وخبرات جاك سبارو التي تنقذه في العديد من المواقف الصعبة.
Large
3

Age of Pirates 2: City of Abandoned Ships

خرجت اللعبة في عما 2009 للكمبيوتر من تطوير استديو Akella ونشر شركة Playlogic ويرجع السبب الرئيسي في شهرة اللعبة إلى أسلوب اللعب الذي اتبعته والذي أبهر اللاعبين، حيث يمكن للمستخدمين التجارة والدخول في معارك ضد أشخاص آخرين واكتشاف البيئة وعالم اللعبة والقدرة على الإبحار في جميع أنحاء الخريطة والتمتع بالأجواء الفريدة الموجودة داخل العنوان، ولكن تبقى الميزة الأكثر إثارة هي نظام التجارة الذي أصبح أكثر تشعباً وتعقيداً من الجزء السابق.
Large
4

Pirates: The Legend of Black Kat

خرجت اللعبة في عام 2002 لمنصات بلاي ستيشن 2 وإكس بوكس من تطوير استديو Westwood Studios المسؤول حالياً عن سلسلة Dead Space ونشر شركة إلكترونيك أرتس، اللعبة تركز على مغامرات كاتارينا دي ليون، ابنة ماركوس دي ليون، حاكم جزر القراصنة، والتي كانت في رحلة بحرية تبحث من خلالها عن قبر والدتها في البحار الـ5 إلى أن وجدت قاتل والدها في الطريق، ومن هنا تبدأ المغامرة حيث يحاول اللاعب جمع الكنوز والعملات التي يجدها والكنوز المدفونة والانخراط في القصة لفهم بواطن الأمور حتى يتمكن في النهاية من الانتقام لوالد كاتارينا والأخذ بالثأر.
Large
5

Risen 2: Dark Waters

في لعبة القراصنة والكنوز والمغامرة Risen 2: Dark Waters يذهب العالم في حالة من الفوضى والحرب التي يوشك البشر على خسارتها لصالح وحوش وجبابرة البحر، إلا أن الأمل مازال قائماً في الفوز بهذه الحرب المشتعلة عن طريق رجل واحد, بطل مجهول يأخذ على عاتقه إنقاذ العالم من المصير المأسوي وتحريره من القيود التي تحاول هذه الكائنات فرضها عليه، إنها لعبة شركة Deep Silver التي صدرت هذا العام للكمبيوتر والأجهزة المنزلية وقدمت قصة ممتعة في حياة القراصنة بطريقة لم يتم توفيرها في أي لعبة فيديو أخرى من قبل، إذا كنت من عشاق البحار والمحيطات وألعاب الآر بي جي فبالتأكيد ستجد ضالتك في هذا العنوان المميز والذي يتناول حياة القراصنة بكل جوانبها السيئة والجيدة.

الجمعة، 14 سبتمبر 2012

مانجا Shamo المجلد 1و2و3

 
القصة :
في سن يناهز السادسة عشرة، ريو ناروشيما، فتى ذكي لم يواجه أي مشكلة في دخول جامعة طوكيو للانضمام إلى نخبة المجتمع.

عموماً، في ذلك الصيف فقد ريو عقله وصوابه حيث أنه أخذ سكيناً وطعن والديه بوحشية تاركاً فقط أخته على قيد الحياة،

تبدأ قصتنا بهذا الحدث الشنيع حيث أن ريو سيدخل السجن وسيواجه مشاكل عويصة

وسيتعلم في غضون ذلك أسلوب الكاراتيه حيث سيصبح من أشد عشاقه.

الإسم : Shamo
الإسم بالياباني : 軍鶏

المناجاكا : Tanaka Akio
الكاتب: Hashimoto Izou
الصنف  : سينين

النوع :
أكشن، دراما، فنون قتالية،
عدد الفصول :262 (مستمرة) 

 المجلّد 1
المجلّد 2 
 المجلّد 3
     

  

وصول الايفون 5 - صور

الايفون 5 وصل
صور من مؤتمر ابل

وصول الايفون 5
وصول الايفون 5
وصول الايفون 5
وصول الايفون 5
iphone 5
 الايفون 5
iphone 5
 الايفون 5
iphone 5
iphone 5
iphone 5
3d map iphone 5
iphone 5
iphone 5
iphone 5

الفيس بوك يضيف تحديث جديد لعرض صفحة الرسائل

قام موقع الفيس بوك اليوم بإطلاق تحديث يتضمن تغييرا في واجهة وصفحة الرسائل الخاصة بالمستخدمين.
طريقة العرض الجديدة لصفحة الرسائل تشبه وإلى الحد البعيد طريقة العرض لقائمة الرسائل الموجودة في أجهزة الـMac وiPad، حيث يتم جمع كافة المحادثات في قائمة واحدة عكس السابق.
يتم عرض هذه المحادثات في الصفحة تحديدا على جهة اليمين، أما في جهة اليسار فيتم عرض قائمة الأصدقاء وشريط البحث كما يظهر في الصورة أعلاه.
الأهم من هذا هو إضافة الإختصارات للوحة المفاتيح لغرض إنشاء أو الرد على المحادثات بصورة أسهل ودون الحاجة إلى فتح كل قائمة محادثة لكل شخص على حدى كما كان من قبل. هذا أيضا إلى زيادة الدعم لخاصية الصور المتعددة داخل أي نافذة دردشة.
التحديث الجديد سوف يصل لمجموعة فرعية وصغيرة من المستخدمين اليوم على أن يشمل جميع مستخدمي الفيس بوك حول العالم في الأسابيع القادمة.
الجدير بالذكر كذلك هو أنه وفي حالة الحصول على التحديث فإنه بالإمكان القيام بعملية التنشيط من خلال إختصار لوحة المفاتيح بإستعمال  Ctrl + Q للـMac وAlt + Q لللـPC.

لعبة المتحولين Transformers: Fall Of Cybertron

Large

صدرت لعبة Transformers: Fall Of Cybertron في 21 أغسطس لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 بالإضافة للكمبيوتر، لتكمل أحداث سلسلة الألعاب التي رأينا منها أكثر من جزء في السنوات الـ5 الأخيرة، ما الجديد الذي تقدمه اللعبة في هذا الجزء ؟ وهل هي مجرد نسخة محسنة من الإصدارة المميزة مع بعض المهمات المختلفة؟ 



في البداية يجب أن تعرف أن السلسلة بدأت في فقدان بريقها بعد أن اتجهت لألعاب الفيديو، فهذا الجزء لا يمكن مقارنته بالفيلم السينمائي الأخير أو التكملة التي صدرت في عام 2010 بعنوان War For Cybertron، أما الأحداث والقصة فجميعنا نعرفها منذ الجزء الأول.. قصة تتحدث عن انهيار الأرض والحضارة البشرية ولكن المتحولين يساعدونا في اللحظات الأخيرة كالعادة.

سيناريو اللعبة والمحادثات الصوتية هي الشيء الذي سيستحوذ على اهتمامك في البداية بسبب التعليقات الجدية التي تركز على المشكلات التي يتعرض لها اللاعبون داخل اللعبة، وفي أوقات أخرى ستجدها فكاهية وممتعة بدرجة كبيرة لن تتوقعها، بالإضافة إلى تعليقات الجنود أثناء الاشتباكات والصراخ الذي قد يصيبك بالصداع في كثير من الأوقات.

أسلوب اللعب يتيح للاعبين تجربة كلا الجانبين، فأنت ستلعب بجوار الخير وباستخدام الأوتوبوت، وفي مهمات أخرى ستجد نفسك تقف مع الأشرار وتدافع عنهم بالتحكم في شخصية الديسيبتيكون، ولا تدعك اللعبة تلعب بأي من هذه الشخصيات لفترة طويلة فالمدة الزمنية القصوى هي مهمتين فقط ومن ثم تعود للشخصية السابقة، أما إذا كنت تتساءل عن حجم اللعبة ومدتها الزمنية فهي تتكون من 11 فصلاً وتصل المدة الزمنية المطلوبة لإنهائها إلى 7 ساعات، مما يعني أنها أقصر من الجزء السابق.

وبالرغم من بعض المشكلات التقنية التي تعاني منها اللعبة، إلا أن المستخدمين سيستمتعون بالتنوع الكبير في طريقة اللعبة حيث سيكون بمقدورهم استخدام الـسلحة النارية والمركبات والطائرات والديناصورات المعدنية العملاقة، على سبيل المثال هناك سيارة يمكنها أن تتحول إلى عنصر مضاد للجاذبية وستضطر لاستخدامها في بعض المهمات بهدف العبور من خلال فتحات التهوية.

تمتلك كل شخصية قدرة خاصة بها تختلف عن الآخرين، فالأوبتيموس بإمكانه استدعاء القوات الجوية في أي وقت لقصف مكان حصين والسيطرة على مدينة متروبلكس، في حين أن جاز يمتلك أسلوب قتال يدوي مميز، أما ميغاترون فهو يطير في الجو، وتمتلك كل شخصية سلاحاً نارياً مدمجاً في السيارة والتي يمكن ترقيتها وتحديثها مع مرور الوقت بهدف التخلص من أكبر عدد ممكن من الأعداء في أقل وقت.

وبجانب الأسلحة النارية والخيالية الجديدة، هناك بعض الأشياء التي تم إضافتها لأول مرة مثل قذيفة مورتر التي تطلق حمض غريب يقوم بالانتشار بين الأعداء بسرعة كبيرة والقضاء عليهم كما لو أنه عدوى، وهناك أيضاً بندقية القناصة التي تقوم بتحويل الأعداء إلى أصدقاء مؤقتين يقاتلون بجوارك لبضعة دقائق ثم تقوم بقتلهم والتخلص منهم.

الـGrimlock يعمل بشكل مختلف تماماً في هذا الجزء، فهو لا يقاتل باستخدام الأسلحة النارية والمتفجرات بل عن طريق السيف والدرع فقط لا غير، ويقوم بحمل البراميل المتفجرة وإلقاءها على أعدائه من مسافة بعيدة، أما عندما يتحول إلى Tyrannosaurs فهو يقوم بأكل أعدائه وهم على قيد الحياة بهدف الحصول على القوة التي يمتلكوها.

ولكن تظل متعة اللعبة الأكبر في مفهوم التحويل الذي يتطور بمرور الوقت وتشعب القصة، فتارة تجد نفسك تتحول إلى طائرة هليكوبتر سريعة، وهناك مستوى آخر تلعب فيه كدوامة Combaticon جنباً إلى جنب مع وجود بيئة عالم مفتوح ضخمة وشاسعة تأخذ منك وقتاً طويلاً حتى تقوم باستكشافها بالكامل.

إنها لعبة جيدة إلى حد ما على الرغم من أنها ليست ثورية كما وعدتنا Activision، إلا أنها حصلت على عملية تطوير طويلة ودقيقة جعلتنا نستمتع بالكثير من اللحظات بداخلها ونمل في لحظات أخرى.

إذا كنت من عشاق السلسلة فبإمكانك الحصول على اللعبة وأنت مطمئن، أما إذا كنت متردداً بشأن الأمر فبإمكانك توفير نقودك للحصول على لعبة أفضل خاصة وأننا نقترب يوماً بعد يوم من فترة الأعياد المليئة بالعناوين المثيرة.

الخميس، 13 سبتمبر 2012

Viber يتجاوز حاجز 100 مليون مستخدم

Viber يتجاوز حاجز 100 مليون مستخدم
أعلنت (Viber) المطورة لتطبيق الدردشة الصوتية والكتابية الشهير بأن عدد مستخدميها تجاوز 100 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم من المستفيدين من خدمات الاتصال المجاني والرسائل النصية وتبادل الصور داخل التطبيق.

ولم توضح الشركة ما إذا كان عدد المستخدمين هذا هو للمستخدمين النشيطين أو للذين سجلوا بالخدمة فقط دون استخدامها. ومع ذلك أعلنت الشركة أيضاً بأن هناك أكثر من 2 مليار دقيقة اتصال وأكثر من 6 مليار رسالة نصية ترسل كل شهر، وبمعدل 10 مليون مكالمة في يوم.
وقد جاء التطبيق كمنافس قوي لخدمة المكالمات المجانية الشهيرة “سكايب” والمملوكة لشركة مايكروسوفت حالياً. ويعمل فايبر على أنظمة iOS الخاصة بشركة آبل وكذلك أندرويد الخاصة بجوجل وبعض المنصات الأخرى، وهي تتيح للمستخدمين التواصل مع الآخرين مجاناً.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت الشركة أيضاً عن إطلاق نسخة جديدة تعمل على أجهزة نوكيا لوميا بنظام ويندوز فون 7. ويسمح التطبيق باجراء مكالمات مجانية عالية الجودة مع الدردشة النصّية وإرسال الصور بشكلٍ مجاني أيضاَ.
وقد أعلنت فايبر مؤخراً عن عملها لإطلاق تطبيقها الخاص بمنصة نوكيا (S40)، وهذه النسخة في طريقها للوصول إلى كلٍ من نظامي سيمبيان وبادا.
 

برنامج Rosetta Stone لتعلم جميع اللغات بكل سهولة

http://www.techfuels.com/attachments/other-peripherals/26994d1321249961-rosetta-stone-v3-4-5-rosetta-stone-v3.4.5.jpg
برنامج Rosetta Stone برنامج جميل لتعلم اللغات حيت ينهج استراتيجية لتعليم اللغة مهما كان مستواك حيث في أسابيع قليلة يمكنك أن تتكلم بسلاسة باللغة التي تريد
والدي يميزه عن باقي البرامج اعتماده على تقنية الصوت والصورة .
كما يشهد له بجودته هدا ما جعله يحقق أرباح قياسية كما تم اعتماده في عدة من المدارس والجامعات في أوروبا وأمريكا كونه يوفر أكتر من 30 لغة . كل لغة تمر من خمس مستويات بداية من المستوى الاول نهاية بالمستوى الخامس وهده المستويات مختلفة حيت تزيد درجة الصعوبة عند المرور من مستوى لاخر .



Rosetta Stone V3








 




http://desmond.imageshack.us/Himg242/scaled.php?server=242&filename=br2wk3.jpg&res=landing



الكراك

  

ان صعب عليك التحميل من التورنت فمعا هاي ميد يمكنك تحويل روابط التورنت الى روابط مباشرة تتيح لك التحميل بـــIDM

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

حلقة 11: وفر أقصى حماية لقناتك و لحسابك على الجيميل


http://blog.appili.com/wp-content/uploads/2011/08/Google-s%c3%a9curit%c3%a9.jpg

أهم شئ (أشترك + لايك + مفضله + نشر) هاذي الأربعة أشياء تعني لنا الكثير :)

.........................................................
فيس بوك:http://www.facebook.com/High.Med.AR
.........................................................
توتير:https://twitter.com/#!/HamidAboutine
.........................................................
يوتيوب:http://www.youtube.com/user/agadirab
.........................................................
موقع:http://High-Med.blogspot.com
.........................................................
مشاهدة ممتعة


فيلم الأكشن والفانتازيا الرائع Painted Skin: The Resurrection 2012 مترجم


Painted Skin: The Resurrection 2012








InFo

Genre : Mystery

IMDB Link

Ratings: 5.6 / 10

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Download

RMVB
Size :
446 MB

Download

LetitBit

 
DepositFiles

 

FileDefend

TurboBit

 

Uploaded

 

FileRio

 

FileSwap

 

نظرة داخل الفيس بوك


هل تتخيل أين يتم تخزين بيانات الفيس بوك من كتابات و صور و تعليقات
شاهد هذه الصور لتعرف بنفسك

نظرة داخل الفيس بوك-منتهى

نظرة داخل الفيس بوك-منتهى

نظرة داخل الفيس بوك-منتهى

نظرة داخل الفيس بوك-منتهى

نظرة داخل الفيس بوك-منتهى

نظرة داخل الفيس بوك-منتهى

نظرة داخل الفيس بوك-منتهى

نظرة داخل الفيس بوك-منتهى

//go.ad2up.com/afu.php?id=604198