الأحد، 23 سبتمبر 2012

المسلسل المغربي الجديد سويتشرز ( Switchers ) الحلقة الحادية عشر

https://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphotos-ash3/581096_479006588778931_158277787_n.jpg

القصة

طالب دون طموح، معقد، أمين يسعى لتحقيق معنى لحياته. في يوم من الايام، مثل الآخرين، عندما كان يشعر بالملل لاكتداد قاعة المحاضرات، يلتقي امرأة و التي قال انه ستغير حياته: أنيسا!

وفي ليلة ليست كمثلها يلتقي شخصية غامضة و التي عرضت عليه هاتفا ذكيا لا مثيل له! و من هنا تبدأ مغامرة أمين إلى التقلبات غير المتوقعة ...

الشخصيات

تعرفوا على بطل القصة : أمين
أمين طالب فقير و لكن بقلب طيب و كبير ، و مدمن على القمصان الطويلة المنقوشة، أمين لديه وظيفة صغير موصل بيتزا و لديه صديق واحد موحا و حبيبته الغالية عليه أنيسا.

Amine

أنيسا : بنت و طالبة مغربية و ثرية و عادت من فرنسا مع ثيابها ذات الألوان الجميلة و اللطيفة و إبتسامتها كإبتسامة الأميرة و هي البنت التي سرقت قلب أمين ، و لكن هل هناك وجه أخر وراء هذا الجمال كله ؟

Anissa

هو جمال الكلية ، رياضي ذو عضلات قوية و هو أشقر ذو العينين الزرقاتين و جيد في الدراسة محبوب لدى الجميع و هو كل شيئ في الكلية و بنسبة له أمين هو جرثومة و التي أسمها "الخاسر"

Rayan

موحا : هو الصديق الوحيد لأمين و لقبه المتوحد و مو متحمس للحواسيب و يعيش وحيد في شقته مع الكابلات و القروص الصلبة و الإتصالات و يعتبر نفسه سيدا للتكنولجيا و إن موحا مرتهب الميادين

Moha

البائع الغريب : غريب الطابع، بعيدة المنال. ولقد سلم السلطة أمين للفوز بأنيسة. لماذا إختيار أمين؟ وهل من أرسله له؟ هل هو موجود حقا؟

Magos

الحلقات

الحلقات السابقة

الحلقة الأولى

الحلقةالثانية

الحلقة الثالث

الحلقة الرابعة

الحلقة الخامسة

الحلقة السادسة

الحلقة السابعة 

الحلقة الثامنة

الحلقة التاسعة

الحلقة العاشرة

 

أنتظرونا كل يوم أحد حلقة جديدة من المسلسل سويتشرز ( Switchers ) على صفحة هاي ميد


انتظر 5 ثواني واضغط SKIP AD للدخول للصفحة التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

//go.ad2up.com/afu.php?id=604198