الأحد، 30 سبتمبر 2012

لعبة تصل أرباحها ل 12 مليون دولار!

لعبة تصل أرباحها ل ١٢ مليون دولار!
من المثير القول بان ابل قد باعت مايقارب ٣٥٦ مليون جهاز يعمل بنظام ال IOS! أدى ذلك لتسابق المطورين على بذل جهود اكبر لمحاولة اقتسام كعكة الأرباح التي بلغت ملايين الدولارات في بعض الألعاب.
 
مؤخراً اعلنت شركة (  NaturalMotion Games) ان لعبتها الشهيرة (CSR Racing)  قد حققت دخلا شهريا وصل الى ١٢ مليون دولار.
 
هذه اللعبة المميزة تم إنتاجها بالتعاون مع شركة فورد وشفرولية وبي ام دبليو وغيرها وذلك لتصميم سيارات اللعبة بطريقة مميزة واقرب للواقع.
 
الشركة صاحبة هذه اللعبة الرائعة ظهرت قبل اكثر من عشر سنوات وتخصصت في انتاج الرسوم المتحركة التي تعتمد على الرسومات ثلاثية الأبعاد الأقرب للواقع.
هذه التقنية المميزة التي قدمتها الشركة تم استخدامها في استوديوهات عالمية وذات شهرة واسعة مثل استوديوهات (Rockstar Games) والتي قامت بدورها في استخدامها في لعبة (Grand Theft Auto 4) واستخدمت أيضاً في بعض الأفلام مثل فلم (Troy) الشهير والرائع الذي مثل فيه الممثل براد بيت دور البطولة.
 
في الحقيقة هذه اللعبة لم تكن اللعبة الاولى التي تحقق فيها الشركة نجاحا باهرا بل سبق ذلك لعبة (My Horse) التي وصل عدد اللاعبين الفاعلين فيها الى نصف مليون لاعب يوميا في فترة من الفترات ويمكنك
وتعمل الشركة الان على انتاج ستة العاب بشكل متزامن وهو العمل الملقى على عاتق ١٦٠ شخصا موزعين على مكتبي الشركة في بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية.
 
ان كان لي ان اعلق على هذا النجاح الباهر الذي حققته الشركة فانه يمكنني القول بان هناك ثلاثة مفاتيح رئيسية لنجاحها، اولها العمل الجماعي، والتحالف القوي مع شركات عالمية، وأخيرا التميز عن المنافسين بطرح تقنيات مسجلة باسمها. وانت ما رأيك؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

//go.ad2up.com/afu.php?id=604198